قصة الشحنة المفقودة ج1

0

اهلا وسهلا بكم متابعي موقع قصص
لقد اضفنا اليوم قصة جديدة
استمتعوا!

هذه القصة من حصريات موقع قصص

 

محمد هو جندي سابق في الجيش، شارك في حرب أهلية دامت سنوات طويلة، وشهد موت أصدقائه وزملائه وأبرياء. بعد انتهاء الحرب، يعود إلى مدينته الساحلية، ويحاول بدء حياة جديدة. يفتح محلاً صغيراً لبيع الأسماك، ويتزوج من فاطمة، ابنة عمه. يرزقان بطفل صغير يسميانه علي.

محمد يعيش حياة هادئة وسعيدة، بعيداً عن ذكريات الحرب والعنف. لكن سلامه لا يدوم طويلاً. ففي يوم من الأيام، يتلقى زيارة غير متوقعة من خالد، قائد سابق في الجيش، وصديق قديم له. خالد يخبره أنه في خطر، وأن عصابة تسمى الثعابين تلاحقه لأنه سرق منهم شحنة كبيرة من الأسلحة والمخدرات. يطلب من محمد أن يساعده في إخفاء الشحنة في مخزنه، وأن يضمن له أن لا أحد سيعرف عنها.

محمد يرفض الطلب، ويقول لخالد أنه لا يريد أن يتورط في أي مشاكل، وأنه يريد أن يحافظ على حياته البسيطة مع عائلته. خالد يحاول إقناعه بأن هذه فرصة لكسب المال الكثير، وأنه سيشاركه في الأرباح. كما يذكره بالماضي المشترك بينهما، وبالوفاء والصداقة. لكن محمد يصر على رفضه، ويطلب من خالد أن يغادر محله.

خالد يغادر بغضب، ويترك محمد في حيرة. لكن محمد لا يعلم أن خالد قام بإخفاء جزء من الشحنة في سيارته دون علمه. ولا يعلم أن الثعابين قد تتبعوا خالد إلى محله، وأنهم قد رصدوا سيارته. ولا يعلم أن حياته على وشك أن تتحول إلى جحيم.

انتهى الجزء الأول من القصة نتمنى انكم استمتعتم بقراءة القصة لا تنسى المشاركة ليستفيد غيرك.

سنحاول نشر الجزء الثاني في اقرب وقت.
ادارة موقع قصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *