قصة الرحلة إلى المريخ والحجر الأحمر

0

لم تعد سارة تتذكر منذ متى تركت الأرض. لابد أن الأشهر قد مرت ، لأن شعرها كان طويلاً ، والإمدادات الغذائية كانت تنفد. لم يستطع أن يفهم تمامًا متى ساءت الأمور.

بدأ كل شيء كمغامرة. انضمت إلى طاقم أوميغا 21 ، حيث أرادت أن تكون أول امرأة في تاريخ البشرية تجد الماء على سطح المريخ.

في البداية سارت الأمور على ما يرام. كانت سارة من أفضل طاقمها ، حيث حطمت الأرقام القياسية التاريخية في مقاومة انعدام الجاذبية والظروف المعاكسة. مع كل انتصار ، شعرت سارة أن مكانها في الفضاء وليس على الأرض.

مرت أشهر من التحضير. كل شيء تم التخطيط له. سيقلعون إلى المريخ ليجدوا المورد الثمين الذي تفتقده الأرض: الماء.

في يوم المغادرة ، كان كل فرد من أفراد الطاقم موجودًا في كبسولته. لم يكن هذا الصاروخ مثل الصاروخ الذي يتم إرساله تقليديًا إلى الفضاء. يشبه هذا الصاروخ جسم كاتربيلر ، مجزأ وعضويًا ، مليئًا بكبسولات فردية تهدف إلى حماية الطاقم في حالة حدوث خطأ ما.

كما لو كان هذا المنع نقمة ، بمجرد وصول الصاروخ إلى الفضاء ، لم يستطع تحمل تغير الضغط وتطايرت جميع الكبسولات. الكل ما عدا واحدة: كبسولة سارة.

ربما مرت أشهر منذ انطلاقها ، ولم يكن أمام عقل سارة سوى خيارين: قطع إمدادات الأكسجين عن الكبسولة وإنهاء معاناتها ، أو استخدام الوقود القليل الذي تركته في محاولة للوصول إلى المريخ.

دون أن تفكر كثيرًا في الأمر ، ضغطت سارة على الزر المخيف. بدأت السفينة تتحرك بأقصى سرعة نحو الكوكب الأحمر. بعد ساعات بدت وكأنها سنوات ، كانت كبسولة سارة تواجه المريخ. بدا هذا أقل تهديدًا مما كانت تعتقد.

بعد غرائزه ، نزل إلى سطح المريخ. كانت خائفة بعض الشيء ، وارتدت بدلة الفضاء الخاصة بها وخرجت من الكبسولة.

نزل ، والتقط حصاة حمراء وامسك بها. لم يستغرق الأمر سوى ثلاث خطوات للامتصاص إلى سطح الكوكب وفقدان الوعي بعد الاصطدام.

بعد أن فتحت عينيها ، أدركت سارة أنها في ما يبدو أنه مستشفى. زملائها من أفراد الطاقم ، بجانبها عقد الزهور. بمجرد أن فتح عينيه ، بدأوا بالصراخ بفرح.

لم يكن يعرف بالضبط عدد الأشهر التي قضاها في غيبوبة ، أو كيف وصل إلى هناك. لكن هذا لم يكن يهمها ، لأن أكثر ما يحيرها لم يكن معرفتها بأنها لم تغادر الأرض أبدًا ، بل سبب استمرارها في حمل الحصاة الحمراء في يدها وهي مستلقية على سرير المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *