قصة المخترق الظلامي ج3

0

اهلا وسهلا بكم متابعي موقع قصص
لقد اضفنا اليوم قصة جديدة
استمتعوا!

هذه القصة من حصريات موقع قصص

 

في لحظة من اليأس والتشويش، قرر عمر الرجوع إلى جذوره، إلى الأشخاص الذين قابلهم خلال مسيرته السابقة. كان لديه شخص يعرفه في عالم القرصنة يُعرف باسم “الظلامي”. كان “الظلامي” خبيرًا في تجنب التتبع والتشفير.

بينما كانوا يجتمعون في مقهى مظلم ومزدحم، شارك عمر “الظلامي” تفاصيل الهروب والتحديات التي واجهها. كانت عيون “الظلامي” تكشف عن خبرة عميقة، وعندما سأل عمر عن الصياد الذكي الذي يتتبعه، طلب “الظلامي” مزيدًا من التفاصيل.

اتضح أن الصياد الذكي كان عبارة عن محقق خبير من القوات الخاصة، يتخذ من الظلال سلاحًا للكشف عن المتسللين. بينما كانوا يناقشون، تلقوا إشارة مفاجئة على أحد أجهزة الكمبيوتر. كانت الحكومة قد اكتشفت مكانهم وكان الصياد الذكي في طريقهم.

في مطاردة جديدة، انطلقوا في سباق محموم لتجنب الاعتقال. استخدم “الظلامي” مهاراته للتشتت وإرباك المحققين، مما فتح الفرصة لعمر لمواصلة الكشف عن الحقيقة. فيما يتقدمون في لعبة الاختباء والكشف، يجد عمر نفسه في صراع لا يمكن تجنبه بين الاستمرار في الهروب والكشف عن المؤامرة التي تهدد بالكشف عنها.

وفي لحظة مصيرية على شاطئ مهجور، يتعين على عمر أن يختار بين الهروب إلى الظلال مرة أخرى أو الوقوف وجهًا لوجه مع الماضي والحقائق المروعة التي يكنها.

انتهى الجزء الثالث من القصة نتمنى انكم استمتعتم لقراءة القصة.

سيتم اضافة الجزء الرابع في اقرب وقت ممكن.

اذا لديكم افكار للأجزاء المستقبلية للقصة راسلونا على بريد الموقع
info@qesass.net
ادارة موقع قصص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *