تدور احداث هذه القصة حول زوجين وهما الزوج و اسمه ناثان اما الزوجة فاسمها هيدز ، الزوجان تزوجا حديثا وكانوا ذاهبين الى كاليفورنيا  ، كان الطريق الى كاليفورنيا خطرا قليلا خاصة في الليل ، فالطريق كان متعرج بشدة فضلا عن انه يسير وسط احدى الغابات الكبيرة ، على الرغم من ذلك قرر ناثان القيادة في الليل ولكنه كان يقود سيارته بحذر شديد ، بينما كان ناثان يقود سيارته في الليل والاشجار تملئ الطريق لاحظ من بعيد شيئا مريبا.

لاحظ ناثان ان هناك طفلة لا يتجاوز عمرها 7 اعوام تقف على جانب الطريق وتشير بيدها وكأنها تطلب من ناثان ان يقلها معه ، شعر ناثان بالدهشة فهذه المنطقة التي تقف بها الفتاة مقطوعة تماما ولا يوجد اي سكان قريبين منها ، لم يعجب ناثان الامر وقرر ان يكمل في طريقه ولكن زوجته هيدز كان لها رأي آخر ، تجاوز ناثان الفتاة الصغيرة ولم يتوقف ولكن زوجته توسلت له كي يعود الى الفتاة مرة اخرى ويقلّها ، اضطر ناثان للعودة مرة اخرى الى الفتاة التي كانت تبدو سعيدة لان ناثان عاد اليها.

 

عندما اوقف ناثان السيارة بالقرب من الفتاة سألها : الى اين انتي ذاهبة يا صغيرة ؟ ، قالت الطفلة : بعد حوالي  كيلومتر من هنا هناك مفترق طرق الى يسارك ستجد مصنعا مهجورا والى يمينك هناك قصر كبير انا اعيش في ذلك القصر ولكني كنت العب خارج المنزل واضعت الطريق ، هنا ارتاح قلب ناثان قليلا وقالت هيدز : لقد اخبرتك يا زوجي ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن هذه الطفلة الصغيرة ، ركبت الفتاة السيارة وانطلق ناثان بالسيارة في طريقه.

 

حاولت هيدز التحدث مع الفتاة الصغيرة ولكنها لم تجب ، حينها ظن الزوجان ان تلك الفتاة نائمة في الخلف فقد كان يبدو عليها انها مرهقة بشدة ، عندما وصل ناثان الى مفترق الطرق نظر الى الخلف ليقوم بايقاظ الفتاة لم يجدها ، كانت الصدمة كبيرة اين اختفت الفتاة ؟ كيف تمكنت من الخروج من السيارة ؟ ، قرر ناثان الذهاب الى ذلك القصر واخبار سكانه بان ابنتهم وحيدة في الغابة لعلهم يخرجون جميعا للبحث عنها وايجادها قبل ان تتعرض للاذى.

 

ذهب ناثان و هيدز الى القصر ، استقبلهما رجل و امرأة كبيران في السن ، اخبر ناثان الرجل و المرأة بكل شيء حدث معه عن تلك الطفلة الصغيرة ، بعد ان انتهى ناثان من حديثه قال الرجل : يا بني،في هذه المنطقة يوجد شبح مخيف جداً لا يريد اي شخص ليس من هذه النطقة ان يذهب هنا وانتما محظوظان بأنكما على قيد الحياة ، شعرت هيدز بالخوف الشديد عندما سمعت هذه الكلمات ، في النهاية قرر الزوجان اكمال طريقهما الى كاليفورنيا وعدم التوقف ابدا لاي شخص مهما حدث او مهما كانت هيئته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *