اهلا وسهلا بكم متابعي موقع قصص
لقد اضفنا اليوم قصة جديدة
استمتعوا!

هذه القصة من حصريات موقع قصص

 

كانت تلك الليلة الظلماء مليئة بالصوت الغامض والرعب الذي لا يوصف. كانت الأحداث تتكشف بشكل مريب ومخيف في كل زاوية منزل “ويليامز” الذي يقع في ضواحي المدينة.

كان “ويليامز” هو منزل قديم ومهجور، ويقال إنه كان يعود إلى العصور الوسطى، وكانت هناك أساطير تتحدث عن أرواح الأشخاص الذين قتلوا هناك وتجولوا في المنزل، وهم يبحثون عن الانتقام.

حيث كانت “إليزابيث” هي آخر من سكنت المنزل قبل أن يهجره الجميع، ولكن الأساطير تقول بأنها توفيت في ظروف غامضة وأصبحت روحها تتجول في المنزل.

في تلك الليلة المظلمة، قرر مجموعة من الأصدقاء الذهاب إلى المنزل القديم للتحقق من الأساطير وربما الاستكشاف. بدأوا رحلتهم في الليل ووصلوا إلى المنزل في وقت متأخر جدًا.

عندما دخلوا المنزل، شعروا بالبرودة والظلام الدامس الذي يحيط بالمكان، وكانت الأسرار تكشف بشكل بطيء ومخيف. تجولوا في المنزل لفترة من الوقت، وكانوا يسمعون أصواتًا غريبة ورؤى غير عادية.

وفجأة، بدأت الأشياء تتغير بشكل مرعب. بدأوا يسمعون أصوات غريبة وأصوات صراخ وهم يراوحون بين الهلوسة والواقع. وفي وقت لاحق، بدأت الأرواح تظهر بوضوح أمامهم، وكانت تتحرك بشكل غير طبيعي وتهمس بأصوات مخيفة.

لم يستطع الأصدقاء الخروج من المنزل، حيث بدأت الأرواح تتحول إلى كائنات شريرة، وكانوا يشعرون بالألم والخوف الشديد. وبعد لحظات من الرعب، تمكنوا أخيرًا من الخروج بعدما سمعوا صوتًا يقول “لا تعودوا إلى هنا مرة أخرى”.

ومنذ ذلك الحين، لم يعد أحد يجرؤ على الاقتراب من منزل “ويليامز”، حيث استمرت الأساطير والأسرار في الحفاظ على روح “إليزابيث” والأشباح الأخرى التي تتجول في المنزل، وتحذير الجميع من البقاء بعيدًا عن هذا المكان المرعب.

انتهت القصة نتمنى انكم استمتعتم بقراءة القصة لا تنسى المشاركة ليستفيد غيرك.
ادارة موقع قصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *