قصة منزل الأشباح المسكون

0

اهلا وسهلا بكم متابعي موقع قصص
لقد اضفنا اليوم قصة جديدة
استمتعوا!

هذه القصة من حصريات موقع قصص

 

في إحدى الليالي المظلمة، كان الجو باردًا وممطرًا، وكانت الرياح تهب بشدة على الأشجار العتيقة في الغابة. كان هناك منزل وحيد يقع في قلب الغابة، وكانت الشائعات تقول إنه مسكون بأرواح الأشباح.

تقول الأسطورة إن هذا المنزل كان ينتمي لعائلة غامضة، وكانوا يعيشون فيه منذ عقود طويلة. ولكن في يوم من الأيام، اختفت العائلة بشكل غامض، ولم يُعثر عليهم أبدًا. ومنذ ذلك الحين، بدأ الناس يرون أشباحًا تجوب المنزل والغابة المحيطة به.

وفي هذه الليلة المظلمة، كان هناك شخص يدعى جون، كان يشعر بالفضول الشديد لمعرفة ما يحدث في المنزل المسكون. وبالرغم من تحذيرات الناس وخوفهم، إلا أنه قرر الذهاب إلى المنزل والتحقق من الأمر بنفسه.

عندما وصل جون إلى المنزل، كانت الأمطار مستمرة في الهطول والرياح تهب بشدة. كان المنزل يبدو قديمًا ومهجورًا، ولكن كانت الأضواء مضاءة في الداخل، مما أثار فضول جون أكثر.

دخل جون إلى المنزل، وكان يشعر بالخوف والتوتر الشديدين. كان الهواء باردًا جدًا، وكان يسمع أصواتًا غريبة تأتي من الطابق العلوي للمنزل. بدأ جون في الصعود إلى الطابق العلوي، وكان يشعر بالخوف الشديد.

ولكن عندما وصل إلى الطابق العلوي، وجد شيئاً مفزعاً جداً. كانت هناك غرفة كبيرة، وكان هناك جثث متعفنة تملأ الغرفة بالكامل. كانت الأرواح الشريرة تتجول في المنزل، وكانت الأشباح خلف الأبواب والنوافذ.

عندما حاول جون الهرب، لاحظ أن الأبواب والنوافذ تم إغلاقها، وأنه لا مفر من المكان. بدأت الأرواح تقترب منه، وكان يشعر بأنها تلتهمه. لم يكن لديه أي خيار سوى الصراخ والصراخ، ولكن لا أحد استجاب له.

يومًا ما، وجدوا جون ميتًا في المنزل المسكون، وكان يبدو وكأنه تعرض للهجوم من قبل الأشباح الشريرة. فعلموا الناس ان الاشبح تقصد أنها إذا قمتم بزيارة هذا المنزل المسكون، فقد تواجهون نفس المصير المروع الذي واجهه جون. فتجنبوا ذلك المنزل ولا تتجرأوا على استكشافه، لأن الأرواح الشريرة لا ترحم أي شخص يقترب منها.

انتهت القصة نتمنى انكم استمتعتم بقراءة القصة لا تنسى المشاركة ليستفيد غيرك.
ادارة موقع قصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *