قصة سر الظلام ج2 والأخير

0

اهلا وسهلا بكم متابعي موقع قصص
لقد اضفنا اليوم الجزء الثاني من قصة سر الظلام 
استمتعوا!

هذه القصة من حصريات موقع قصص

 

بينما كانت القرية تعيش في هدوء مرعب بعد اختفاء الشبان في “منزل الظلام”، بدأت الأحداث الغريبة تتكرر. ظهرت ظلال متحركة حول المنزل، وسمع السكان أصواتًا همسة وكأنها صرخات أشباح.

في إحدى الليالي، قررت فتاة شجاعة اسمها إيما التحقيق في اللغز المرعب. كانت إيما تمتلك شجاعة فائقة وإصرارًا لا يلين، ولكنها لم تكن تدرك الخطر الذي ينام في أعماق المنزل.

بينما دخلت إيما المنزل الذي أصبح يعتبر ملعونًا، انفجرت الأضواء مرة أخرى، وهذه المرة كانت الرسومات المرعبة تتحرك بشكل حقيقي على الحيطان. شعرت إيما بالرعب وهي تشاهد تلك اللوحة المروعة.

ثم، بدأت الأرواح الشريرة تظهر أمامها، وكأنها أعيدت إلى الحياة بواسطة قوة غامضة. كانت أصواتهم تهمس باللغات القديمة، وعيونهم تلمع بلمعان شيطاني.

حاولت إيما الهرب، لكن الأرواح تتبعها في كل زاوية. كانت الحجارة تطاردها، والأثاث يتحرك بدون سبب، وكأن المنزل كان يحاول استيقاظ من سباته الطويل.

في لحظة من اليأس، اكتشفت إيما غرفة صغيرة مظلمة في أعماق المنزل. دخلتها، وهناك وجدت مذكرة قديمة تحتوي على تفاصيل عن الاختفاءات السابقة. قرأت إيما المذكرة وبدأت تفهم أن المنزل كان شاهدًا على جرائم قديمة وأرواح محبوسة.

قررت إيما مواجهة الخوف والبحث عن طريقة لإنهاء هذه اللعنة. بدأت تجمع الأدلة وتكتشف الأسرار المخفية في زوايا المنزل، محاولةً التوصل إلى الحقيقة وراء “منزل الظلام”.

وفي اللحظة الحاسمة، تمكنت إيما من الكشف عن الأسرار وكسر اللعنة. استطاعت تحرير الأرواح المحبوسة وأعادت الهدوء إلى المنزل والقرية.

غادرت إيما المنزل وأغلقت الباب وراءها، ومع كل خطوة خارج تلك البوابة، عادت الهدوء والسكون إلى القرية. ولكن، حتى يومنا هذا، تظل هناك شائعات حول “منزل الظلام”، وهل تمت طرد الشرور الحقيقية أم لا.

انتهت القصة نتمنى انكم استمتعتم بقراءة القصة لا تنسى المشاركة ليستفيد غيرك.
ادارة موقع قصص.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *