اهلا وسهلا بكم متابعي موقع قصص
لقد اضفنا اليوم قصة جديدة
استمتعوا!

هذه القصة من حصريات موقع قصص

 

في بلدة صغيرة بعيدة ، كان هناك منزل مهجور يعتبر مسكونًا بحسب السكان المحليين. كان الجميع يتحدثون عن دمية مرعبة تعيش داخل المنزل وتقتل كل شخص يدخل إلى داخله.

تداول السكان الأساطير المخيفة حول المنزل والدمية الشريرة. ولكن كان هناك شخص واحد شجاع كافٍ لمواجهة هذا الخوف والتحقق من الأسطورة بنفسه. كان هذا الشخص هو علي ، الذي كان يعيش في المنطقة منذ فترة طويلة.

وفي يوم من الأيام ، قرر علي التحقق من الأسطورة بنفسه ودخل المنزل المهجور. وعندما وصل إلى الداخل ، شعر بالخوف الشديد والرعب ، لكنه قرر الاستمرار.

وبعد بضع دقائق من البحث ، وجد علي الدمية المرعبة. كانت دمية قديمة متسخة ومهترئة ولكن الأمر الأكثر رعباً هو أن عيني الدمية كانت تتحركان.

لم يكن لدى علي الكثير من الوقت للتفكير في الأمر ، لأن الدمية بدأت في الهجوم عليه. كانت تتحرك بسرعة وخطورة ، وفي غضون دقائق ، تمكنت الدمية من الإمساك بجون وقتله.

في الأيام التالية ، لم يعثر الناس على علي وبدأوا في البحث عنه. وعندما دخلوا إلى المنزل المهجور ، وجدوا علي ميتًا والدمية المرعبة بجواره.

ومنذ ذلك الحين ، بقي المنزل المهجور ودمية الموت مسكونان ، ولم يجرؤ أي شخص آخر على الدخول إلى داخلها. وتذكر الناس دائمًا قصة دمية الموت وتحذر الآخرين من الدخول إلى المنزل المهجور.

انتهت القصة نتمنى انكم استمتعتم بقراءة القصة لا تنسى المشاركة ليستفيد غيرك.
ادارة موقع قصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *