قصة جون والدمية الحية

0

اهلا وسهلا بكم متابعي موقع قصص
لقد اضفنا اليوم قصة جديدة
استمتعوا!

هذه القصة من حصريات موقع قصص

 

عندما كان “جون” طفلاً، كان يخاف من المنزل القديم الذي كان يقع في الحي المجاور لمنزله. كان يسمع أحيانًا أصواتاً غريبة ومخيفة تأتي من المنزل، وكان يشعر أن هناك شيئاً ما في داخله.

في يوم من الأيام، قرر “جون” أن يستكشف المنزل القديم بمفرده. تسلل إلى المنزل من النافذة الخلفية وبدأ في استكشاف كل زاوية في المنزل.

لم يجد “جون” أي شيء مهم في المنزل، ولكنه شعر بالسخط عندما وجد صندوقاً قديماً مغلقاً في الطابق العلوي. لم يتمكن من فتح الصندوق في البداية، لكنه لم يستسلم واستخدم القوة لفتحه.

عندما فتح الصندوق، وجد داخله شيئاً غريباً ومخيفاً، كانت هناك دمية قديمة ومتهالكة. ولكن الدمية كانت تبدو حية وكانت تحرك عينيها وترفع ذراعيها.

في ذلك اللحظة، سمع “جون” صوتاً يصيح من الدمية، وفجأة بدأ الأثاث في المنزل يتحرك بشكل غريب ومخيف. بدأت الأضواء تتوهج بشكل مخيف والأشياء تتحرك بدون سبب واضح.

تصاعد الرعب في قلب “جون” وأدرك أنه يجب أن يهرب من المنزل القديم بأسرع وقت ممكن. بدأ يركض باتجاه النافذة الخلفية، لكنه لم يتمكن من فتحها.

في ذلك الوقت، ظهر رجل غامض مرتدياً ملابس سوداء، وقد حمل سكيناً كبيراً. بدأ الرجل في الجري وراء “جون”، ولكنه تمكن من الهروب من المنزل والعودة إلى منزله.

عندما سأل أهله عن الرجل الغامض والمنزل القديم، لم يرد عليه أحد. وفي اليوم التالي، تعرض “جون” لحادث قوي وتوفي في المستشفى.

وحتى يومنا هذا، يقال إن هناك شيئاً مخيفاً وغامضاً يعيش في المنزل القديم،وتظل هذه القصة مخيفة جداً وتذكيراً للجميع بأن الأشياء ليست دائماً كما تبدو عليه.

انتهت القصة نتمنى انكم استمتعتم بقراءة القصة لا تنسى المشاركة ليستفيد غيرك.
ادارة موقع قصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *