تدور احداث هذه القصة حول رجل مسافر من مدينة الى مدينة اخرى ، كان الطريق الذي يسلكه الرجل طويلا جدا ولذلك قرر ان يستريح قليلا في منتصف الطريق ، اوقف الرجل سيارته في احدى الشوارع في قرية صغيرة تقع على الطريق ، قرر الرجل ان يأكل ومن ثم سيخلد في النوم لساعات قليلة قبل ان يكمل رحلته ، انهى الرجل تناول الطعام وبدأ يستعد لينام في سيارته ، ما ان غط الرجل في نوم عميق حتى سمع صوت شخص ما يطرق على نافذة السيارة ، انزل الرجل الزجاج وقال : مرحبا كيف اخدمك ؟.

قال الشخص خارج السيارة : اريد ان اعرف كم الساعة الآن ؟ ، قال الرجل : ان الساعة الآن تشير الى السابعة ، قال الشخص : حسنا شكرا لك يا سيدي آسف لقد ازعجتك ، انصرف الشخص وابتعد وقرر الرجل المسافر ان يعود الى نومه من جديد ، نام الرجل وبعد 10 دقائق طرق شخص آخر نافذة السيارة ، افاق الرجل من نومه وهذه المرة كان يشعر بالانزعاج قليلا ، قال الرجل : كيف اخدمك ؟ ، رد عليه الشخص : معذرة يا سيدي انا لا املك ساعة واريد ان اعرف كم الساعة الآن ، قال الرجل المسافر : الساعة الآن السابعة و العشر دقائق.

شكر الشخص الرجل المسافر و انصرف ، تكرر هذا الموقف مرة اخرى حيث مر بالسيارة شخص آخر وسأله عن الوقت ، هنا جن جنون الرجل فقرر ان يقوم بكتابة عبارة معذرة لا اعرف الوقت ، ظن الرجل انه لن يتعرض للازعاج مرة اخرى وبدأ في نومه ، نام الرجل لمدة 15 دقيقة فقط وبعدها ايقظه شخص ما ، انزل الرجل المسافر زجاج السيارة فقال له الشخص خارج السيارة : يا سيدي ان الساعة الآن الثامنة مساءا ، قرر الرجل في هذا الموقف ان يغادر هذه القرية وان يكمل مسيرته باتجاه المدينة ولا يتوقف ابدا.

 

 

ما اجمل الضحك ، انه شيء يبعث على البهجة و السرور ، الضحك كفيل بتغيير مزاجك الى مزاج جيد فيجعلك ذلك تحب الحياة ، الشعور بالسعادة ليس بالامر الصعب الوصول اليه كل ما عليك القيام به هو قراءة القصص المضحكة و المسلية فقط .. نتمنى ان تكون هذه القصص قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من القصص المسلية و المضحكة من خلال موقعنا قصص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *