قصة المخترق الظلامي ج2

0

اهلا وسهلا بكم متابعي موقع قصص
لقد اضفنا اليوم الجزء الثاني من قصة المخترق الظلامي
استمتعوا!

هذه القصة من حصريات موقع قصص

 

 

بينما كان عمر يحاول فك شفرة الملفات الحساسة، اشتعلت الساعة في سباق مع الزمن. كان يعيش حياة مزدوجة، يقضي أوقاتًا طويلة في التلاحق السيبراني وأخرى في البحث الملتوي داخل الحقائق المظلمة التي اكتشفها.

في أحد الأيام، تلقى عمر رسالة مشفرة على جهازه، كانت تحمل تحذيرًا بأنه تم تحديده. “المخترق الظلامي، لا مكان للهروب” كانت هذه الكلمات المخيفة تتسلل إلى شاشته. بدأت لعبة الكشف والاختباء حيث كان يضطر إلى تغيير مكانه بسرعة وترك أقل الأثر الممكن.

في حين كان يحاول عمر الابتعاد، اكتشف أنه ليس وحيدًا في هذه اللعبة. شخص آخر، يدعى “الصياد الذكي”، كان يتتبع خطواته ببراعة. كلما حاول عمر الهروب، كلما زادت الفخاخ والعراقيل أمامه.

في جهة أخرى، بدأت تظهر مؤشرات على أن الحكومة ليست الجهة الوحيدة المهتمة بالملفات. منظمات سرية وشركات تبحث عن فرصة للاستفادة من هذا الهرولة. بدأ عمر يدرك أنه أصبح جزءًا من مؤامرة أكبر، وكلما اقترب من الحقيقة، كلما زادت التحديات.

مع كل لحظة تمضي، تشكلت سحب الغموض والتوتر حول عمر. هل ينجح في الكشف عن الحقيقة وإظهارها للعالم، أم ستكون نهايته هي نهاية لعبة خطيرة دخل فيها بغير وعي؟ يتجه عمر نحو محطة جديدة في هذه المطاردة الدامية، حيث يكمن الخطر والمكافأة في كل خطوة.

انتهى الجزء الثاني من القصة نتمنى انكم استمتعتم لقراءة القصة.

سيتم اضافة الجزء الثالث في اقرب وقت ممكن.

اذا لديكم افكار للأجزاء المستقبلية للقصة راسلونا على بريد الموقع
info@qesass.net
ادارة موقع قصص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *