قصة الزائر من المستقبل ج4

0

“الزائر من المستقبل؟” تساءل محمود.

“نعم، أنت قادم من المستقبل.” أجاب الرجل. “أنت من العلماء الذين اكتشفوا كيفية السفر عبر الزمن. ولكن المؤسسة استولت على اختراعك واستخدمته لأغراضها الخاصة. والآن، المؤسسة تسعى لتحقيق الهيمنة العالمية من خلال تغيير التاريخ والسيطرة على المستقبل.”

“لكن… لكن كيف يمكنني أن أوقفهم؟” سأل محمود بقلق.

“عليك المساعدة في تنظيم المقاومة وإيقاف المؤسسة.” قال الرجل. “عليك استخدام معرفتك وخبرتك لمحاربة المؤسسة وإيقافها. عليك الخوض في مغامرات خطيرة والتضحية بكل ما لديك لإنقاذ المستقبل.”

محمود تأمل في كلام الرجل وشعر بالحيرة والرعب والفخر. كان يعلم أنه يجب عليه القتال ضد المؤسسة وإنقاذ المستقبل. كان يعلم أنه يجب عليه أن يخاطر بكل شيء من أجل مصير الإنسانية.

“أنا مستعد.” قال محمود بعزم. “أنا سأقاتل المؤسسة وأنقذ المستقبل. لأن هذا هو وجودي وهذا هو مصيري.”

الرجل ابتسم وأعطى محمود بطاقة معلوماتية. “هذه هي معلومات الاتصال للمقاومة. اتصل بنا عندما تكون مستعدا للانضمام.”

محمود أخذ البطاقة وأعطى الرجل نظرة فرحة وامتنان. ثم، اختفى الرجل في الظلام. محمود نظر حوله ورأى أنه وحيد في الغرفة. شعر بالوحدة والخوف والتحدى. كان يعلم أن المعركة ستكون صعبة، لكنه كان مستعدا للقتال.

محمود خرج من الغرفة وتوجه نحو الخارج. كان العالم خارج القاعدة مليئا بالظلام والخطر. كان عليه البحث عن المقاومة والانضمام إليها. كان عليه القتال ضد المؤسسة وإيقافها. كان عليه الخوض في مغامرات خطيرة والتضحية بكل ما لديه. لأن هذا هو وجوده وهذا هو مصيره.

يتبع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *