كان علي في طريقه إلى المنزل بعد يوم عمل شاق في البنك. كان يقود سيارته بسرعة معتدلة على الطريق السريع، وهو يستمع إلى الموسيقى ويفكر في خططه لعطلة نهاية الأسبوع. لم يلاحظ السيارة السوداء التي كانت تتبعه منذ خروجه من البنك.

فجأة، سمع صوت إطلاق نار من خلفه. نظر في المرآة الخلفية ورأى رجلاً يحمل بندقية يطلق النار عليه من نافذة السيارة السوداء. شعر بالصدمة والخوف، وحاول تفادي الرصاصات بالانحراف يميناً ويساراً. لكنه لم يستطع الابتعاد عن المطاردين، فكانوا يزيدون سرعتهم للحاق به.

“ماذا يريدون مني؟” تساءل علي في رعب. “هل هم لصوص؟ هل هم قتلة مأجورون؟ هل ارتكبت خطأ ما في عملي؟”

لم يكن لديه وقت للتفكير في الإجابات. كان عليه أن يجد طريقة للنجاة. فكر في الاتصال بالشرطة، لكنه تذكر أن هاتفه كان في حقيبته التي تركها في المكتب. لم يكن لديه أي سلاح أو أداة دفاع عن نفسه. كان على حافة اليأس.

فجأة، رأى مخرجاً من الطريق السريع إلى شارع جانبي. قرر أن يخاطر ويأخذه، ربما يستطيع أن يختبئ في أحد الأزقة أو أن يطلب المساعدة من أحد المارة. دفع دواسة البنزين بقوة، وانحرف نحو المخرج بسرعة فائقة. شعر بالارتجاف عندما سمع صوت اصطدام رصاصة بإطار سيارته. لكنه نجح في الخروج من الطريق السريع، ودخل في شارع ضيق مزدحم بالسيارات والناس.

“أخيراً، ربما أستطيع التخلص منهم” تفاءل علي.

ولكن سرعان ما تلاشى أمله، عندما رأى السيارة السوداء تخرج من المخرج وراءه، وتستمر في ملاحقته بلا هوادة.

“لا يصدق! هؤلاء مجانين! لا يبالون بالشرط!

يتبع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *