قصة المنزل المسكون في الضواحي

0

اهلا وسهلا بكم متابعي موقع قصص
لقد اضفنا اليوم قصة جديدة
استمتعوا!

هذه القصة من حصريات موقع قصص

 

كان هناك منزل قديم في الضواحي، يطل على المدينة بأكملها. كان الجميع يتحدث عنه بأنه مسكون، ولم يكن أحد يجرؤ على الذهاب إلى هناك. ومع ذلك، كان هناك شاب يدعى مايكل الذي كان يريد أن يثبت للجميع أن المنزل ليس مسكونا.

ذهب مايكل إلى المنزل ودخل من الباب الخلفي. بداخل المنزل، شعر بالبرد الشديد وأصوات غريبة تصدر من الجدران. كان يشعر بأن هناك شيئا غير طبيعي يحدث في المنزل.

فجأة، سمع مايكل صوتًا مرعبًا يخرج من الطابق العلوي. كان الصوت يشبه صوت الشياطين والأرواح الشريرة. اتجه مايكل إلى الدرج وصعد الطابق العلوي بحذر شديد.

عندما وصل إلى الطابق العلوي، شعر بالرعب الشديد عندما رأى شبحا يجلس على الأريكة في غرفة الجلوس. كان الشبح ينظر إليه بعيون حمراء واسعة وكانت الغرفة مظلمة جدا.

حاول مايكل الهرب ولكن لم يستطع، فالشبح تحرك بسرعة كبيرة وأمسك به من ذراعيه. شعر مايكل بأنه سيموت، ولكن الشبح لم يقتله. بدلاً من ذلك، قال له الشبح بصوت هادئ: “لن تعود إلى هنا مرة أخرى، أو ستكون هناك عواقب وخيمة”.

فر مايكل من المنزل بسرعة ولم ينظر إلى الوراء. منذ ذلك الحين، لم يتحدث أحد عن المنزل المسكون، ولم يجرؤ أحد على الذهاب إلى هناك. ولكن مايكل كان يعرف الحقيقة، وهي أن هناك شيئا شريرا يعيش في ذلك المنزل وينتظر أي شخص يجرؤ على دخوله.

انتهت القصة نتمنى انكم استمتعتم بقراءة القصة لا تنسى المشاركة ليستفيد غيرك.
ادارة موقع قصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *