قصة كابوس العدالة ج1

0

اهلا وسهلا بكم متابعي موقع قصص
لقد اضفنا اليوم قصة جديدة
استمتعوا!

هذه القصة من حصريات موقع قصص

نيكولاس كان محققاً شرطياً مخضرماً يعمل في القوى الأمنية منذ عقود، وكان يتعامل بشكل روتيني مع العديد من الجرائم المعقدة والقضايا الصعبة. ولكن عندما وصل إلى السجن المهجور، شعر بشيء غريب يتملكه.

كان السجن المهجور مهجوراً منذ عقود، ولم يتم استخدامه منذ زمن بعيد. تقول الأساطير المحلية إن السجن كان مكاناً للتعذيب والإعدام، ولعب دوراً حاسماً في الحرب الأهلية. وقد سجن فيه بعض الأشخاص الأكثر شراسة في التاريخ.

عندما وصل نيكولاس إلى السجن، شعر بالبرودة والظلام الدامس الذي كان يحيط به. كان يسير في الممرات الضيقة والمظلمة، ولا يوجد إلا الصوت المزعج لأقدامه  على الأرض. ولكنه شعر بأن هناك شيئًا آخر يراقبه.

في غرفة واسعة ومظلمة، وجد نيكولاس ملفات تحتوي على قضايا قديمة، وكانت كل القضايا مرتبطة بالسجن المهجور. ومن بينها، وجد حالة قديمة جداً، لم يتم حلها أبداً. كانت الحالة تتعلق بسجين سابق، يدعى جون، والذي اختفى فجأة من السجن دون أي تفسير.

كان نيكولاس مهتماً جداً بهذه الحالة، وقرر العودة إلى المكتب للعمل عليها. ولكن كلما كان يحاول العمل على الحالة، كلما كان يشعر بالخوف والرعب. كان يحلم بجون في كل ليلة، وكان يشعر بأنه يتبعه في كل مكان.

وفي النهاية، قرر نيكولاس العودة إلى السجن المهجور للبحث عن إجابات. وعندما وصل إلى هناك، وجد جون ينتظره. وقال: “أخيراً، جئت إليَّ. لقد انتظرتُ هذه اللحظة منذ عقود”.

يتبع

انتهت القصة نتمنى انكم استمتعتم بقراءة القصة لا تنسى المشاركة ليستفيد غيرك.
ادارة موقع قصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *