كانوا يعلمون أنهم لن يكونوا هم نفس الشيء بعد نهاية العالم التي حدثت للتو. كانوا يعلمون أنهم لن تطأ أقدامهم منازلهم مرة أخرى ، ولن يأكلوا الأشياء التي أكلوها حتى الآن. لأن كل أثر حضارة ، كما عرفوها ، قد تم محوه من على وجه الأرض.

 

عندما بدأ العلماء بتجربة علوم الفضاء النووية ، لم يتخيلوا أبدًا أن قوتها يمكن أن تخرج عن السيطرة.

تم إجراء العديد من التجارب الناجحة في الماضي في القواعد الموجودة على المريخ والقمر. لم يمت أحد ، وقد دعت القرى الواقعة في كلا المجالين عائلاتها على الأرض للاحتفال بتقدم البشرية.

ومع ذلك ، حدث خطأ ما على الأرض. هز انفجار أبعاد لا يمكن وصفه الأرض من القشرة إلى لبها.

فجأة اندلعت جميع البراكين في انسجام تام لعدة أيام. المحيطات تمحو السواحل ، وفي أعقابها دمرت المدن والجزر.

بسبب الغازات المنبعثة من الانفجار ، لن تعود السماء إلى اللون الأزرق مرة أخرى. أصبح الآن ضارب إلى الحمرة ، كما لو كان يؤذيه ، والآن ينزف.

لم يتمكن عدد قليل من الناجين من الكارثة من شرح كيف تمكنوا من البقاء واقفين دون أن يصابوا بأذى. بدا الأمر كله وكأنه كابوس لن يستيقظوا منه أبدًا.

 

فجأة توقفت البراكين عن الانفجار. هدأت المحيطات من غضبها وتحولت السماء تدريجياً إلى اللون الأزرق. لم يستطع الناجون فهم ما كان يحدث.

بدون تحذير أو إشارة ، بدأ سطح الأرض يمتلئ بالنباتات في غمضة عين. كل الأنقاض كانت مغطاة بأشجار الفاكهة المورقة.

تم تجديد جميع موارد الأرض وبدأت أنواع عديدة وغير معروفة من الحيوانات في ملء الأرض في غضون ساعات.

يعلم الجميع أن العالم لن يكون كما كان مرة أخرى. ومع ذلك ، لم يعد هذا مهمًا ، لأنه في الهواء يمكنك الشعور بالرغبة العميقة في أن على جميع الناجين بدء حياة جديدة مرة أخرى.كان الشعور العام بالسعادة لهذه الفرصة الجديدة التي منحتها لهم الأرض شعورًا في الهواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *